البلاشون

البلاشون

منتدى البلاشون
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
said.com2013
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 22/07/2012
الموقع : منتدى البلاشون

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الخميس 13 سبتمبر 2012, 01:35

شوفوآ
فوآئد الزوجهـ النكديه اللي الكل يتهمونهآ بالنكد مع آنهآ شحليلهآ


1- تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



2- تساعد الزوج على غض البصر لأنه رآح يكره الحريم

3- تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول منحآش عند آمه


4- تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دايمآ نفسه مسدودهـ عن
الأكل

5- وأخيراً ، تجعل من زوجها رجلاً عظيماً >> فـ بسبب زهقه من البيت تخليه يقضي وقت
آطول بالشغل


.. مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

منتدى البلاشون said.com2013

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



http://www.upislam.com/images/61043797704383900497.gif



http://www.upislam.com/images/21232030933818097881.gif

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alblashon.moontada.com
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البلاشون :: قسم التعارف و الحب و الرومانسية :: الضحك و الفرفشة-
انتقل الى: